القائمة الرئيسية

الصفحات

 لا تقع في فخ Google Adsense انقر فوق الاحتيال


يتم إنهاء حساب العديد من مالكي مواقع الويب الخاصة بهم في Google Adsense عندما لا يرتكبون أي خطأ لاستحقاق العقوبة. بالنظر إلى الأموال التي يحصلون عليها من Adsense ، فإنهم بالتأكيد يريدون العودة إليها.

بالنظر إلى الأموال التي سيتم جنيها باستخدام Adsense ، فلا عجب أنهم يريدون العودة إليها.

هذا هو نفس الاعتبار سبب التفكير في احتيال نقرات Google Adsense ولماذا يدخله الكثير من الأشخاص.

النقر الاحتيال هو عملية النقر فوق الإعلانات بغرض تكبد المعلن أموالاً. إنه ببساطة مماثل للدفع النقدي مقابل العملاء المحتملين المزيفين. 

يدرك العديد من مالكي مواقع الويب هذا الاحتيال ويشاركون نفس الشعور بأن هذه هي المشكلة الكبيرة التي يواجهها Adsense.



كيف تمنع التورط في هذا الاحتيال؟


تقدم غالبية مضيفي الويب سجلات وصول. بمجرد تقديم هذا لك ، من الضروري أن تقوم بتسليمه إلى Google أيضًا. هذا يسمح لهم بالبحث عن أي نشاط مشبوه على موقعك. مشاكل مثل هذه خطيرة للغاية وإعطائها لهم يعني أنك تريد مساعدتهم بأي طريقة ممكنة في حل المشكلة.

يمكن أن يساعدك أيضًا إذا كان لديك برنامج مراقبة النقرات. إذا لم يكن لديك واحد حتى الآن ، يجب أن تحاول الحصول عليه. لا يوجد أي عامل رئيسي يمنعك من الحصول على واحد لأن معظم هذا البرنامج مجاني.

كالعادة ، يجب تسليم جميع المعلومات التي تلقيتها إلى Google. هذا يُظهر لـ Google أنك أيضًا تحارب ضد عمليات الاحتيال على النقرات وليست جزءًا منها بأي حال من الأحوال.

ادرس سجلات الخادم الخاص بك وراقب أي نشاط يبدو مريبًا. قم بالإبلاغ عن أي شيء قد تجده غريبًا ، قد يكون كبيرًا أو صغيرًا.

قد ترغب في التفكير في تعطيل الإعلانات الخاصة بعنوان IP الخاص بك والمنطقة الجغرافية المحلية. سيؤدي هذا بالتأكيد إلى منع وقوع الحوادث ولن يخطئ Google في ارتكاب مستخدم آخر مثلك. يمكنك القيام بذلك من خلال ملف htaccess. سيؤدي ذلك إلى تجنب ارتكاب Google للخطأ باعتباره النقر على إعلاناتك الخاصة وطردها بسبب ذلك.

ابق Adsense الخاص بك معطلة على النوافذ المنبثقة والخلفية المنبثقة. يجب عدم عرض إعلاناتك على مواقع المحتوى التي تروج لنشاط غير قانوني أو العبث بالحقوق القانونية لأشخاص آخرين أو أعمال تجارية. يشمل هذا المحتوى الذي يعتبر للبالغين والمقامرين. إذا كنت تعتقد أنك ربما تكون قد انتهكت هذه القاعدة ، فقم على الفور بإزالة المحتوى الخاص بك أو Adsense من صفحة الويب.

كن صادقًا واعترف لـ Google بالأوقات التي ربما تكون قد نقرت فيها بنفسك ، سواء عن طريق الخطأ أو عن قصد. أو الأوقات التي قمت فيها بشيء مخالف لبنود الخدمة التي يقومون بتنفيذها. كن صريحًا بشأن أي شيء قد تكون فعلته خاطئًا. يعتبر الاعتراف أفضل بكثير من معرفة Google به في النهاية. قد يعني ذلك إنهاء العمل في نهاية المطاف وعدم استعادة ما عملت بجد من أجله.

لا تخبر عائلتك أو أصدقائك عن Adsense على موقع الويب الخاص بك. من المحتمل أن يبدأوا في النقر عليها لمساعدتك في كسب المال دون علمك بذلك. قد يضرون بك أكثر من المساعدة من خلال تجربتها في المقام الأول.

إذا صادف أي شخص تعرفه Adsense الخاص بك ، فتأكد من أنه يفهم أنه لا يمكنه النقر فوق إعلاناتك تحت أي ظرف من الظروف. سيكون من الحكمة إطلاعهم على الأشياء المهمة حول Adsense وما لا يجب فعله بها.

معظم شبكات الدفع لكل نقرة لديها تدابير مختلفة في متناول اليد لحماية مالكي مواقع الويب من عمليات الاحتيال على النقرات. يمكن لمحركات البحث الأخرى تتبع أكثر من 50 نقطة بيانات وعنوان IP ومعلومات المتصفح ومعلومات جلسة المستخدم والتعرف على الأنماط. لديهم أيضًا "أنظمة" متاحة للكشف عن الاحتيال. ناهيك عن الفرق المتخصصة التي تراقب كيف تسير الأمور وتساعد المعلنين على التوقف عن النقر فوق الاحتيالات.

تقدم Google اقتراحًا حول كيفية تجنب النقر الاحتيال. يمكن استخدام "الكلمات الرئيسية السلبية" للحفاظ على عرض Adsense للمنتجات والخدمات التي لا علاقة لها بأي شكل من الأشكال بخدماتك. إضافة عناوين URL للتتبع إلى الروابط الخاصة بك حتى تتمكن من تتبع حركة المرور القادمة من Google.

لا تقع في الغش انقر فوق جوجل. انتبه وكن حذرًا.

تعليقات

التنقل السريع