القائمة الرئيسية

الصفحات

 أرباح سهلة باستخدام PPC في أعمال التسويق التابعة لك

PPC هو أحد الأنواع الأربعة الأساسية لمحركات البحث. تعد PPC أيضًا واحدة من أكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة للإعلان المستهدف عبر الإنترنت. وفقًا لمجلة Forbes ، PPC أو Pay Per Click ، ​​تصل إلى 2 مليار دولار سنويًا ومن المتوقع أن ترتفع إلى حوالي 8 مليارات دولار بحلول عام 2008.


دعونا نلقي نظرة سريعة على كيفية عمل محركات البحث PPC.

تقوم هذه المحركات بإنشاء قوائم وتقييمها بناءً على مبلغ العطاء الذي يرغب مالك موقع الويب في دفعه مقابل كل نقرة من محرك البحث هذا. يقوم المعلنون بالمزايدة ضد بعضهم البعض للحصول على ترتيب أعلى لكلمة رئيسية أو عبارة معينة.

أعلى مزايد لكلمة رئيسية أو عبارة معينة سيصنف الموقع في المرتبة الأولى في محركات البحث PPC يليه ثاني وثالث أعلى مزايد ، حتى آخر رقم قدم عرضًا لنفس الكلمة الرئيسية أو العبارة. ستظهر إعلاناتك بعد ذلك بشكل بارز على صفحات النتائج بناءً على عرض السعر بالدولار الذي ستوافق على دفعه مقابل كل نقرة.

كيف يمكنك كسب المال باستخدام PPC في أعمال التسويق التابعة لك؟

تدفع معظم البرامج التابعة فقط عند إجراء عملية بيع أو تسليم عميل متوقع بعد نقر الزائر على موقعك. لن تكون أرباحك هي نفسها دائمًا لأنها ستعتمد على محتوى موقع الويب وسوق المرور.

السبب الذي يجعلك تدمج PPC في برنامج التسويق بالعمولة الخاص بك هو أن الأرباح أسهل من أي نوع آخر من البرامج التابعة التي لا تستخدم PPC. بهذه الطريقة ، ستحقق ربحًا بناءً على نسبة النقر إلى الظهور التي سيحققها زائرك على موقع المعلن. على عكس بعض البرامج ، لا يتم الدفع لك مقابل كل عملية بيع أو إجراء.

يمكن أن تكون PPC مفيدة جدًا لموقعك على الويب. مع دمج محركات البحث PPC في برنامج الشراكة الخاص بك ، ستتمكن من الاستفادة من الزائر غير المهتمين بمنتجاتك أو خدماتك. نفس الأشخاص الذين يغادرون موقعك ولا يعودون إليه أبدًا.

لن تحصل فقط على عمولات ليس فقط من أولئك الذين يبحثون على الويب ويجدون المنتجات والخدمات التي يريدونها فحسب ، بل ستتمكن من بناء التعرف على موقعك كمورد قيم. من المرجح أن يعود الزوار الذين عثروا على ما يحتاجون إليه من موقعك ومراجعة ما تقدمه عن كثب. ثم سيعودون في النهاية للبحث في الويب عن منتجات أخرى.

هذا النوع من البرامج التابعة هو أيضًا طريقة سهلة لك لتوليد المزيد من الإيرادات الإضافية. على سبيل المثال ، عندما يقوم زائر على موقعك بإجراء بحث في محرك البحث PPC والنقر على القوائم التي يعرضها المعلن ، فسيتم خصم حساب المعلنين بسبب هذه النقرة. بهذا ، سيتم تعويضك بنسبة 30٪ إلى 80٪ من مبلغ عرض سعر المُعلنين.

PPC ليست فقط مصدرًا لتحقيق أرباح سهلة ؛ يمكن أن يساعدك أيضًا في الترويج لموقعك. تسمح معظم البرامج بإنفاق العمولات المتلقاة للإعلان معهم على الفور وبدون حد أدنى من متطلبات الكسب. هذه واحدة من أكثر الطرق فعالية لتبادل زوار موقعك الخام بمتصفحي مستهدفين لديهم ميول أكثر لشراء منتجاتك وخدماتك.

ماذا سيحدث إذا قمت بدمج PPC في برنامج الإحالة الخاص بك؟

عادةً ما تحتوي PPC على أدوات تابعة جاهزة للاستخدام يمكن دمجها بسهولة في موقع الويب الخاص بك. الأدوات الأكثر شيوعًا هي مربعات البحث واللافتات والروابط النصية وبعض صفحات الخطأ 404. تستخدم معظم محركات البحث حلولًا مخصصة ويمكن أن توفر لك برنامجًا تابعًا ذي علامة بيضاء. يمكّنك هذا ، باستخدام بضعة أسطر فقط من التعليمات البرمجية ، من دمج محرك بحث ذي علامة تجارية مشتركة مستضاف عن بُعد في موقع الويب الخاص بك.

الفوائد الرئيسية؟ 

ليس فقط المزيد من الأموال المتولدة ولكن أيضًا بعض الأموال الإضافية على الجانب. بالإضافة إلى عمولات مدى الحياة بمجرد إحالة بعض أصدقاء مشرفي المواقع إلى المحرك.

فكر في الأمر. من أين يمكنك الحصول على كل هذه المزايا بينما تحقق بالفعل بعض الدخل لموقعك؟ إن معرفة بعض الأدوات الأكثر فائدة التي يمكنك استخدامها لبرنامج الإحالة الخاص بك لا يعد مضيعة للوقت. إنها بالأحرى وسيلة لكسب الكسب.

من الأفضل معرفة المزيد حول كيفية استخدام محركات البحث PPC في برنامج الإحالة الخاص بك بدلاً من تفويت فرصة عظيمة لكسب المزيد من الأرباح.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع