القائمة الرئيسية

الصفحات

 دليل لخصائص منصة التصميم الجرافيكي وإمكانياتها

Canva 

عبارة عن نظام أساسي مجاني لتصميم الجرافيك يُعد رائعًا لإجراء الدعوات وبطاقات العمل ومنشورات Instagram والمزيد.

تجعل واجهة السحب والإفلات تخصيص آلاف القوالب أمرًا بسيطًا وسهلاً.

تتيح لك مجموعة ميزات Canva الواسعة تحرير الصور دون معرفة واسعة بتحرير الصور أو

  خبرة.


Canva عبارة 

عن نظام أساسي مجاني لتصميم الجرافيك يتيح لك بسهولة إنشاء الدعوات وبطاقات العمل والنشرات الإعلانية وخطط الدروس وخلفيات التكبير والمزيد باستخدام قوالب مصممة بشكل احترافي.


يمكنك حتى تحميل صورك الخاصة وإضافتها إلى قوالب Canva باستخدام واجهة السحب والإفلات. يشبه امتلاك إصدار أساسي من Photoshop مجاني ولا يتطلب معرفة واسعة بتحرير الصور لاستخدامه. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول استخدام Canva.


تمتلك Canva أكثر من 50000 قالب للاختيار من بينها 

، تعد Canva موطنًا لآلاف من القوالب المجانية المصممة باحتراف والتي ، بفضل واجهة السحب والإفلات الخاصة بها ، يمكن تخصيصها ببضع نقرات فقط. ما عليك سوى تحميل صورك إلى Canva وإفلاتها في القالب الذي تختاره وحفظ الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.   

تشمل فئات القوالب الخاصة بهم خلفيات Zoom

 ، والملصقات ، والعروض التقديمية ، والنشرات ، والبطاقات ، والرسوم البيانية ، وبطاقات العمل ، ومنشورات Instagram ، والسير الذاتية ، والدعوات ، وأغلفة الكتب ، والقوائم ، والرسائل ذات الرأسية ، والرسائل الإخبارية ، والصور المجمعة ، والتذاكر ، والإشارات المرجعية ، والفواتير ، وبطاقات الوصفات ، والمزيد تساعد مجموعة ميزات .Canva الشاملة على إبراز صورك

من القص الأساسي والتسوية إلى إضافة الأنسجة وتصحيح الألوان ، تجعل ميزات Canva الصديقة للمبتدئين تحرير الصور أمرًا بسيطًا. يمكنك إضافة خلفية مزخرفة لإضفاء مزيد من الأبعاد على صورتك ، وإدراج نص لإنشاء الميم الخاص بك ، وإنشاء شبكة صور ، وطمس صورتك ، والمزيد.

إذا كنت جديدًا في مجال التصميم الجرافيكي وترغب في التعرف على العلامات التجارية أو كيفية دمج Canva في الفصل الدراسي الافتراضي ، فهناك دروس فيديو مجانية على موقع الويب الخاص بهم.


مع كل القوالب والميزات المتاحة على Canva 

، قد تشعر بالارتباك عندما تعرف من أين تبدأ. تعتبر مدرسة التصميم الخاصة بهم ، المليئة بدورات الفيديو المجانية حول مجموعة واسعة من الموضوعات ، مكانًا جيدًا للبدء. هناك دورة تدريبية حول "بدء استخدام Canva" تقدم نظرة عامة سريعة على جميع الأشياء التي يمكنك القيام بها على المنصة ، ودورة "Canva للتعليم" للمعلمين لإعداد الفصل الدراسي الافتراضي ، ودورة تدريبية "Canva Pro" تسلط الضوء على Pro الميزات والنصائح لاستخدامها. Canva Pro هو إصدار مدفوع مدفوع من Canva مع ميزات إضافية.

الحصول على الاشتراك كانفا برو عن طريق الدعوات

كيفية الحصول على حساب Canva Pro مدفوع مجانا

بصفتك منشئ محتوى أو صاحب عمل على الانترنت بشكل عام ، فأنت تعرف على منصة Canva.

حساب Canva Pro مدفوع

منصة كانفا تستخدم البيع بالتجزئة تصاميم وعروض تقديمية ملصقات ومستندات ومختلف المحتويات المرئية الأخرى.

في مجال التصميم الجرافيكي ، تعد Canva واحدة من أشهر الخدمات التجزئة مرئي لوسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الويب. الدورة المجانية للدراسة في منصة

Canva

قد ترغب في الحصول على محتوى معين على Canva. في هذا الموضوع ، يتم شرح كيفية الحصول على الاشتراك Canva Pro مجانًا.

يمكنك الحصول على أكثر من عدد هائل من القوالب ، والملصقات ، والإطارات ، وأصوات ومقاطع فيديو احترافية. وقد حصلت على مساحة تخزين سحابية تبلغ مساحتها مائة جيجا لحفظ التصاميم ، الصور ومقاطع الفيديو.

بحاجة إلى حساب في موقع Canva إذا كنت تشتغل في أحد هذه الوظائف أو أي مجال آخر ، مجال إنشاء محتوى مرئي.

مدير متجر الإنترنت
مصمم جرافيك
مشرف على صفحات التواصل الاجتماعي
منشئ محتوى
مطور
في موقع
طريقة الحصول على اشتراك Canva Pro مجاني
للمدرسين والطلاب.

إذا كنت لا تزال في انتظار ، إلا أنني طلبت من إحدى منصات Canva ، أن تصل إلى التسجيل في منصة Canva.


، يمكنك الانضمام إلى دعوات فريق العمل التي تعمل في علاقات أخرى.

للانضمام إلى فريق عمل في منصة Canva و الحصول على حساب برو ، أولاً يجب أن يكون لديك حساب مجاني مع Canva. استخدم تطبيق Canva على هاتفك أو مباشرة على موقع Canva في متصفح الكمبيوتر واتبع الخطوات التالية:

أنشئ حسابًا مجانيًا على Canva

يمكنك استخدام بريدك الإلكتروني أو حساب فيسبوك أو جوجل
قم بالدخول إلى Canva على المتصفح أو التطبيق
ثم فتح أحد روابط الدعوة
وإضافتك بشكل تلقائي إلى فريق العمل على حساب مدفوع
ملاحظة: تم تحديث الروابط بتاريخ: 6 يناير 2023

ستستمتع بأحدث التصميمات والتصميمات في الخطة من Canva Pro مجانًا. انشئ تصميمًا ، صورًا ومقاطع فيديو غير محدودة. يمكنك أيضًا إنشاء سيرة ذاتية عالية الجودة.

عندما تنتهي أو يقرر صاحب الحساب الأصلي بتعطيل اشتراك Canva Pro ، ستعود إلى حسابك المجاني. كما يمكن فقط لـ 3000 شخص الانضمام إلى فريق.

إذا كانت هناك روابط جديدة ، قم بتعليق في حزمة حزمة في حزمة في السابق.

لتسجيل حساب  Canva Pro 

هنا

تعليقات

التنقل السريع