القائمة الرئيسية

الصفحات

 2 طرق Surefire لتعظيم أرباح Adsense الخاصة بك


يعرف معظم مشرفي المواقع أن Adsense تولد مصدرًا كبيرًا للدخل الإعلاني الإضافي. هذا هو السبب في أن معظمهم يستخدمونه للبحث عن الكلمات الرئيسية ذات الأجور المرتفعة. لديهم القوائم التي تخبرهم بالكلمات الرئيسية واستخدموا بالفعل طرقًا مختلفة لتحديدها. ومع ذلك ، بعد وضع هذه الكلمات الرئيسية التي يُفترض أنها ذات رواتب عالية في صفحاتهم ، فإن الأموال التي توقعوا الحصول عليها لا تأتي في الواقع.


ما الخطأ الذي يفعلونه؟

وجود الصفحات مع الكلمات الرئيسية المناسبة هو شيء واحد. لكن توجيه الزائرين إلى تلك الصفحات هو أمر آخر وغالبًا ما يكون العامل المفقود.

الشيء هو ، لجذب الزوار إلى صفحات الكلمات الرئيسية ذات الأجور المرتفعة ، تحتاج إلى تحسين التنقل في موقعك.

توقف للحظة وفكر في كيفية استخدام الزوار لموقعك على الويب. بعد وصول الزائر إلى صفحة معينة ، يميل إلى النقر على صفحة أخرى تبدو مثيرة للاهتمام. يصلون إلى هناك بسبب الروابط الأخرى التي تظهر على الصفحة التي وصلوا إليها في البداية. هذا هو تصفح الموقع. يتعلق الأمر كله بتمكين الزوار من التنقل في موقعك. وطريقة واحدة لتعظيم أرباح Adsense الخاصة بك.

يحتوي موقع الويب النموذجي على روابط قائمة في كل صفحة. الصياغة الموجودة على هذه الروابط هي ما يجذب انتباه الزائر ويجعله ينقر على أحد الروابط التي ستنتقل به إلى صفحة أخرى من هذا الموقع. الروابط التي تحتوي على "مجانية" أو "تنزيل" غالبًا ما تجذب الانتباه.

يمكن أيضًا تطبيق منطق التنقل هذا لتوجيه حركة المرور إلى صفحاتك ذات العائد المرتفع. هناك بعض مواقع الويب التي تحصل على عدد كبير من الزيارات من محركات البحث ، ولكن أرباحها منخفضة. تكمن الحيلة في محاولة استخدام الروابط ذات العلامات الذكية لإخراج الزائرين من تلك الصفحات والانتقال بهم إلى الصفحات ذات الدخل الأعلى. هذه طريقة رائعة لتحويل النقرات الرخيصة الحقيقية إلى دولارات حقيقية.

قبل أن تبدأ في اختبار ما إذا كان هذا النمط نفسه سيعمل معك وموقع الويب الخاص بك ، يجب أن يكون لديك شيئين. شيء لتتبعه ومقارنته وبعض الصفحات ذات الدخل المرتفع التي تريد توجيه حركة مرور موقعك إليها. أحد الخيارات هو تحديد عدد قليل من الصفحات التي تزورها بشكل متكرر. هذا يضمن الحصول على نتيجة سريعة.

الآن ، الشيء التالي الذي يجب فعله هو التفكير في طرق لجعل الزائرين يشاهدون صفحة معينة لمحاولة النقر على الرابط الذي سينقلهم إلى صفحاتك ذات الدخل المرتفع. ابتكر وصفًا جذابًا لهذا الارتباط. ابتكر وصفًا جذابًا وفريدًا للارتباط. فكر في شيء لا يستطيع الناس رؤيته كل يوم. سيؤدي ذلك إلى إثارة فضولهم بما يكفي لمحاولة معرفة ما يدور حوله كل هذا.

يمكنك أيضًا استخدام الرسومات لجذب انتباه القراء. لا توجد قيود على ما يمكنك القيام به لجعل الارتباط الخاص بك ملحوظًا. إذا كنت تسعى وراء نجاح موقعك ، فستفعل كل ما يتطلبه الأمر فقط لتحقيق هذا الهدف. فقط كن مبدعا. بقدر ما يتعلق الأمر بالعديد من معلني Adsense ، لا توجد قوانين مكتوبة وغير مكتوبة يجب اتباعها فيما يتعلق بما يكتبونه. طالما أنك لا تتخطى إرشادات محركات البحث ، فابحث عنها.

تذكر أيضًا أن الأمر كله يتعلق بالموقع والموقع والموقع. بمجرد تحقيق الوصف المثالي الذي يجذب الانتباه ، يجب عليك تحديد المكان المثالي على صفحتك لوضع هذا الرابط الوصفي لصفحتك ذات العائد المرتفع.

لا حرج في زيارة مواقع الويب الأخرى لمعرفة كيفية قيامهم بتعظيم التنقل في مواقعهم. قوائم "الصفحات الساخنة" أو "الأكثر قراءة" شائعة جدًا ومستخدمة بشكل مفرط بالفعل. تعرف على المواقع التي تستخدمها العديد من المواقع ولا تحاول تقليدها.

طريقة أخرى للقيام بذلك هي محاولة استخدام نصوص مختلفة على صفحات مختلفة. بهذه الطريقة سترى تلك التي تعمل وما لا تعمل. حاول خلط الأشياء أيضًا. ضع الروابط في الأعلى وأحيانًا في الأسفل أيضًا. هذه هي الطريقة التي تختبر بها أيها تحصل على نقرات أكثر وأيها يتم تجاهلها.

دع الاختبار يبدأ. الاختبار والتتبع حتى تجد نمط التنقل في الموقع الذي يناسب موقعك على أفضل وجه.

تعليقات

التنقل السريع