القائمة الرئيسية

الصفحات

 أساسيات كيفية البدء في جني الأموال باستخدام Adsense



تعتبر Adsense واحدة من أقوى الأدوات في ترسانة ناشري مواقع الويب.

 إنه يمكّن الشخص من تحقيق الدخل من مواقعه بسهولة. إذا تم استخدامه بشكل صحيح ، يمكن أن يولد لهم دخلًا كبيرًا وصحيًا. ومع ذلك ، إذا كنت لا تستخدمها بشكل صحيح وتزيد الدخل الذي تضغط عليه ، فأنت في الواقع تترك الكثير من المال على الطاولة. شيء يكره كل الناس فعله.

كيف يمكنك البدء في كسب المال باستخدام Adsense يمكن القيام به بسهولة وبسرعة. ستندهش من النتائج التي ستحصل عليها في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن.

ابدأ بكتابة بعض مقالات المحتوى عالية الجودة والتي يتم تضمينها أيضًا في الكلمات الرئيسية. هناك الكثير من الناس مُنحوا موهبة حسن التعامل مع الكلمات. الكتابة تأتي بسهولة بالنسبة لهم. لماذا لا تجعلها تعمل بطريقة تجعلك تكسب بعض النقود الإضافية في هذه العملية.

هناك بالفعل ثلاث خطوات يجب وضعها في الاعتبار قبل أن تبدأ في كتابة إعلاناتك والحصول على Adsense فعال.

بحث بكلمة مفتاحية. 

ابحث عن بعض الموضوعات الشائعة أو الكلمات الرئيسية أو العبارة. حدد تلك التي تعتقد أن المزيد من الأشخاص ينقرون عليها. هذا هو في الواقع أداة تحديد الكلمات الرئيسية وأداة الاقتراح التي تقدمها بعض المواقع لأولئك الذين يعملون فقط في Adsense.

كتابة المقالات. 

ابدأ في كتابة محتوى أصلي باستخدام كلمات رئيسية من الموضوعات التي حققتها في بحثك. لاحظ أن محركات البحث تفخر بجودة مقالاتها وأن ما ستكتبه يجب أن يواكب مطالبهم.

موقع محتوى عالي الجودة. 

قم ببناء موقع محتوى عالي الجودة مدمج مع إعلانات Adsense التي تستهدف الموضوع والكلمات الرئيسية لمقالاتك ومواقعك على الويب. هذا هو المكان الذي سيذهب إليه كل ما قمت به في البداية وهذا أيضًا حيث سيثبتون قيمتهم لك.

يجب أن يتم تحديد الموضع المناسب لإعلاناتك بعناية. 

حاول وضع إعلاناتك في الأماكن التي من المرجح أن ينقر عليها متصفحو الإنترنت. وفقًا للبحث ، المكان الوحيد الذي ينظر إليه متصفحو الأمواج أولاً عند زيارتهم لموقع معين هو أعلى اليسار. السبب وراء ذلك غير معروف. ربما يرجع السبب في ذلك إلى أن بعض نتائج محرك البحث الأكثر فائدة تتصدر جميع التصنيفات الأخرى. لذلك يميل الزوار إلى البحث في نفس المكان عند تصفح المواقع الأخرى.

قد يعتقد بعض أولئك الذين بدأوا للتو في هذا النشاط التجاري أنهم يقومون بعمل جيد بالفعل ويعتقدون أن معدلات النقر إلى الظهور وأرقام التكلفة لكل ألف ظهور صحية تمامًا. ومع ذلك ، هناك المزيد من الأساليب والأنماط لتوليد المزيد من النقرات لمضاعفة أرباحك. من خلال معرفة هذه التقنيات والعمل بها لصالحك ، ستدرك أنك ستحصل على ثلاثة أضعاف أكثر من الأشخاص الآخرين الذين كانوا يفعلون في السابق ما يفعلونه.

أخيرًا ، لدى Adsense بعض إحصاءات التتبع الممتازة التي تسمح لمشرفي المواقع والناشرين بتتبع نتائجهم عبر عدد من المواقع على موقع على حدة أو صفحة تلو الأخرى أو أي أساس آخر تريده. يجب أن تكون على دراية بقدراته وأن تحقق أقصى استفادة منها لأنها إحدى الأدوات القوية التي ستساعدك في معرفة الإعلانات الأفضل أداءً. بهذه الطريقة ، يمكنك ضبط إعلانات Adsense الخاصة بك والتركيز بشكل أكبر على الأشخاص الذين تتم زيارتهم أكثر من أولئك الذين يتم تجاهلهم.

شيء آخر يجب أن تعرفه. اللافتات وناطحات السحاب ماتت. اسأل الخبراء. لذا من الأفضل نسيان اللافتات وناطحات السحاب. يتجاهل متصفحو الإنترنت بشكل عام هذه الأنواع من أشكال الإعلانات. والسبب وراء ذلك هو أنه يتم التعرف عليهم كإعلان ونادرًا ما يكون الإعلان ذا أي اهتمام ولهذا السبب يتجاهلهم الناس.

لبدء جني الأموال حقًا باستخدام Adsense ، يجب أن يكون لديك تركيز محدد على ما تريد تحقيقه وكيف ستعمل على تحقيقه. كما هو الحال مع أي نوع آخر من المشاريع التجارية ، هناك حاجة إلى وقت مصحوب بالصبر.

لا تتجاهل موقعك و Adsense الخاص بك بمجرد الانتهاء من إنجازهما. وفر بعض الوقت ، حتى ساعة ، لإجراء تعديلات على إعلانات Adsense على مواقعك لتحفيز دخلك من Adsense بسرعة.

جربها ولن تندم على دخولك إلى Adsense في المقام الأول.

تعليقات

التنقل السريع