القائمة الرئيسية

الصفحات

 من آخر يريد كسب المال مع Adsense؟



الحقيقة رقم 1:

 يكسب الأطفال وطلاب المدرسة الثانوية آلاف الدولارات شهريًا باستخدام Adsense.

الحقيقة رقم 2:

 ربات البيوت والمتقاعدين والأمهات والآباء ، الذين يقيمون في المنزل ولم يربحوا سنتًا على الإنترنت أبدًا ، قد حققوا دخلًا بدوام كامل بمجرد وضع إعلانات Adsense على موقع الويب أو المدونة الخاصة بهم.

هؤلاء ليسوا سوى بعض "أصحاب الدخل الفائق في Adsense". ربما تكون قد سمعت بالفعل عن قصتهم لأنهم من بين القلائل الذين هم في طريقهم لكسب الملايين من الأموال النقدية فقط عن طريق الترويج لمواقع Adsense.

يمكن لأي شخص ، وبأي عمر وجنس ، أن يصبحوا أموالًا لتوليد الناشرين في Adsense طالما أنهم ما يتطلبون ذلك. كيف يمكن للمرء أن يذهب عن هذا الإعلان على الإنترنت؟

كتابة مقالات لـ Adsense هي الطريقة للقيام بذلك. أصبح استخدام الكلمات الرئيسية الصحيحة في مقالاتك ووجود إعلانات Google على موقع معين الطريقة الأكثر ربحية للتسويق التي يمكن لأي شخص الدخول فيها. لا حاجة للخبرة ومستوى التعليم. إذا كنت لا تستخدم هذه الاستراتيجية ، أو ربما لا تكون على دراية بها في المقام الأول ، فمن المحتمل أنك قد تخسر آلاف الدولارات من الدخل الإضافي وما زلت لا تعرف ذلك حتى الآن.

هذا هو أحد الأسباب العديدة التي تجعل كتابة مقالات ذات محتوى أصلي الجودة هي الأحدث في عالم التسويق. المحتوى والروابط. عندما يتم دمجهم معًا يصبح أداة قوية حقًا لموقع ويب ناجح ولأفراد أكثر ثراءً. يدرك العديد من محترفي التسويق عبر الإنترنت بالفعل قيمة محتوى الجودة الأصلي وكيف يمكن أن يؤدي استخدام الكلمات الرئيسية إلى توجيه حركة المرور المستهدفة إلى مواقعهم من محركات البحث.

فلماذا لا يكتب كل أصحاب مواقع الويب هؤلاء ويقدمون مقالاتهم الخاصة إذا كان هذا هو المهم؟

الإجابة البسيطة والمفهومة هي أن كتابة المقالات وإرسالها والحصول على زيارات مستهدفة إلى مواقع الويب الخاصة بهم تستغرق وقتًا طويلاً. هذا هو السبب في أنهم يحصلون على خدمات أولئك الذين يمكنهم تجنب وقت ما لكتابة المقالات التي من شأنها أن تلبي غرض موقعهم ولكنها لا تزال تظهر كعمل فريد من نوعه وذو نوعية جيدة.

للدخول في مجال تسويق Adsense والبدء في كسب بعض المال الجيد ، اسأل نفسك. هل استمتعت بالكتابة عندما كنت في المدرسة؟ إذا أجبت بنعم على هذا السؤال ، فلديك بالفعل ميزة أولية على معظم أصحاب أعمال التسويق عبر الإنترنت الذين يرغبون في كسب المال عبر الإنترنت والقيام بذلك في المنزل.

مع الازدهار في سوق Adsense ، تأتي الحاجة إلى المواقع التي تريد محتوى غنيًا بالكلمات الرئيسية جديدًا وعالي الجودة وأصليًا. بهذه الطريقة ، يمكن لمالكي مواقع الويب الحصول على إمداد ثابت من المقالات بالكلمات الرئيسية المناسبة التي تتعلق بمحتويات مواقعهم. تظهر نتيجة ذلك في ترتيب صفحات المواقع عند فهرستها بواسطة محركات البحث. والتي بدورها تحصل على المزيد من إعلانات Adsense لتظهر أعلاه أو أسفل أو بجوار المقالة على موقع الويب الخاص بهم مع حركة مرور مستهدفة.

ماذا على الناس أن يفعلوا؟

اكتب الجودة والمحتوى الأصلي ، مقالات غنية بالكلمات الرئيسية أو العبارات مع روابط إلى موقع الويب الخاص بك في صندوق الموارد. ثم قم ببناء موقع ويب أو صفحة ويب باستخدام كلمات رئيسية مستهدفة أو عبارة غنية بالمحتوى الأصلي لحركة المرور المستهدفة التي تنشأ من المقالات التي كتبتها. أخيرًا ، سيكون لديك إعلانات Google Adsense التي تستهدف الكلمات الرئيسية أو موقع المحتوى الأصلي الغني بالعبارة ، حيث سيحصل الزوار على زيارته عندما يأتون بحثًا عن معلومات.

موقف مربح للجانبين إذا فكرت أكثر في ذلك. خدمة للأشخاص الذين يبحثون عن محتوى ومعلومات عالية الجودة. للأشخاص الذين يكتبون مقالات المحتوى الأصلي. والشخص ذو الجودة الأصلية بالمحتوى الغني بالموقع. طبعا محركات البحث ومعلنوها يحصلون على حركة مرور ومبيعات مستهدفة ولكن ماذا في ذلك؟ طالما أنك تحصل على شيء لصالحك ، فلا يهم حقًا ما يحصل عليه الآخرون لأنفسهم.

إذن من يريد البدء في كسب المال باستخدام Adsense. أنت. الجميع. اي شخص. التسويق عبر الإنترنت لديه العديد من الفرص المفتوحة على مصراعيها لهؤلاء الناس. تعد كتابة المقالات واستخدام Adsense لنوع استراتيجية التسويق عبر الإنترنت إحدى الطرق المؤكدة للحصول على جزء من هذا الإجراء والمال.

من الأفضل ألا تترك وراء الكثيرين الذين يكسبون الملايين بالفعل.

تعليقات

التنقل السريع