القائمة الرئيسية

الصفحات

 الكثير من البرامج التابعة! أيهما أختار؟

اسأل الأسئلة الأولى قبل الانضمام الى برنامج التابعة لها. قم ببعض البحث حول اختيارات البرنامج الذي تنوي الانضمام إليه. احصل على بعض الإجابات لأنها ستكون النقطة الحاسمة فيما ستحققه لاحقًا.

سوف يكلفك شيئا للانضمام؟ معظم البرامج التابعة التي يتم تقديمها اليوم مجانية تمامًا. فلماذا تقبل أولئك الذين يتقاضون بعض الدولارات قبل الانضمام.


متى يصدرون شيكات العمولة؟

 يختلف كل برنامج عن الآخر. يقوم البعض بإصدار الشيكات مرة واحدة في الشهر ، كل ثلاثة أشهر ، وما إلى ذلك. حدد الشيكات التي تناسب اختيارك لوقت الدفع. تضع العديد من البرامج التابعة حدًا أدنى لمبلغ العمولة المكتسبة والذي يجب على الشركة التابعة الوفاء بها أو تجاوزها من أجل إصدار شيكاتها.

ما هي نسبة الضرب لكل بيع؟

 هذا هو متوسط ​​عدد الزيارات إلى لافتة أو رابط نصي يستغرقه إنشاء عملية بيع استنادًا إلى جميع إحصاءات الشركات التابعة. هذا العامل مهم للغاية لأن هذا سيخبرك بكمية الحركة التي يجب أن تولدها قبل أن تتمكن من كسب عمولة من البيع.

كيف يتم تتبع الإحالات من موقع الشركة التابعة وإلى متى تظل في النظام؟ يجب أن تكون واثقًا من البرنامج بدرجة كافية لتتبع الأشخاص الذين تحيلهم من موقعك. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الائتمان للبيع. الفترة الزمنية التي يقضيها هؤلاء الأشخاص في النظام مهمة أيضًا. وذلك لأن بعض الزائرين لا يشترون في البداية ولكنهم قد يرغبون في العودة لاحقًا لإجراء عملية الشراء. اعرف ما إذا كنت ستستمر في الحصول على ائتمان لعملية البيع إذا تم تنفيذها لبضعة أشهر من يوم معين.

ما هي أنواع احصائيات الشراكة المتاحة؟ 

يجب أن يكون اختيارك للبرنامج التابع قادرًا على تقديم إحصائيات مفصلة. يجب أن تكون متاحة عبر الإنترنت في أي وقت تقرر التحقق منها. يعد التحقق المستمر من الإحصائيات الفردية أمرًا مهمًا لمعرفة عدد مرات الظهور والنتائج والمبيعات التي تم إنشاؤها بالفعل من موقعك. مرات الظهور هي عدد المرات التي شاهد فيها زائر موقعك شعار أو رابط نصي. الضربة هي التي تنقر على لافتة أو روابط نصية.

هل يدفع البرنامج التابع أيضًا مقابل الزيارات والانطباعات إلى جانب عمولات المبيعات؟ من المهم أن يتم دفع مرات الظهور والزيارات أيضًا ، لأن هذا سيضيف إلى الأرباح التي تحصل عليها من عمولة المبيعات. هذا مهم بشكل خاص إذا كان البرنامج الذي تعمل فيه يقدم مبيعات منخفضة لتتمكن من تحقيق النسبة.

من هو بائع التجزئة عبر الإنترنت؟

 اكتشف مع من تتعامل معه لتعرف ما إذا كانت شركة قوية حقًا. تعرف على المنتجات التي يبيعونها ومتوسط ​​المبلغ الذي يحققونه. كلما عرفت المزيد عن بائع التجزئة الذي يقدم لك البرنامج التابع ، سيكون من الأسهل عليك معرفة ما إذا كان هذا البرنامج مناسبًا لك حقًا وموقعك.

هل الشركة التابعة هي برنامج من فئة واحدة أم مستويين؟ 

يدفع لك برنامج من فئة واحدة فقط مقابل العمل الذي أنشأته بنفسك. يدفع لك برنامج من مستويين مقابل العمل ، بالإضافة إلى أنه يدفع لك أيضًا عمولة على المبيعات الناتجة عن أي شركة تابعة ترعاها في برنامجك. حتى أن بعض البرامج ذات المستويين تدفع رسومًا صغيرة على كل شركة تابعة جديدة ترعاها. أشبه برسوم التوظيف.

اخيرا ما هو مقدار العمولة المدفوعة؟ 5٪ - 20٪ هي العمولة التي تدفعها معظم البرامج. .01٪ - .05٪ هو المبلغ المدفوع لكل ضربة. إذا وجدت برنامجًا يدفع أيضًا مقابل مرات الظهور ، فإن المبلغ المدفوع ليس كثيرًا على الإطلاق. كما ترى من الأرقام ، ستفهم الآن سبب أهمية متوسط ​​مبلغ المبيعات وضربه إلى نسبة البيع.

هذه ليست سوى بعض الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة أولاً قبل الدخول في أحد البرامج التابعة. يجب أن تكون على دراية بالعديد من الجوانب المهمة التي يجب أن يحتوي عليها البرنامج الذي اخترته قبل دمجها في موقع الويب الخاص بك. حاول أن تسأل اختيارات البرنامج التابع لك هذه الأسئلة. يمكن أن تساعدك هذه في تحديد البرنامج المناسب لموقعك من بين العديد من البرامج المتاحة.

تعليقات

التنقل السريع