القائمة الرئيسية

الصفحات

 استخدام توصيات المنتج لزيادة المحصلة النهائية

في التسويق بالعمولة ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة أرباحك والحفاظ على الحساب الذي عملت بجد من أجله بالفعل. يمكن تعلم معظم التقنيات والتكتيكات بسهولة. لا داعي للذهاب لأي مكان اخر. وهي متاحة على الإنترنت ، 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع.


إحدى الطرق الأكثر أهمية لزيادة أرباح التسويق بالعمولة والبيع هي من خلال استخدام توصيات المنتج. يعرف العديد من المسوقين أن هذه إحدى أكثر الطرق فعالية في الترويج لمنتج معين.

إذا كان العملاء أو الزوار يثقون بك بدرجة كافية ، فمن المؤكد أنهم سيثقون في توصياتك. كن حذرًا جدًا في استخدام هذا النهج. إذا بدأت في الترويج لكل شيء عن طريق التوصية ، فسوف تتضاءل مصداقيتك بالفعل. يظهر هذا بشكل خاص عندما تكون التوصيات مبالغ فيها على ما يبدو وبدون الكثير من المزايا.

لا تخف من ذكر الأشياء التي لا تحبها في منتج أو خدمة معينة. بدلاً من خسارة أي نقاط لك ، سيجعل هذا توصيتك أكثر واقعية وسيؤدي إلى زيادة مصداقيتك.

علاوة على ذلك ، إذا كان زوار موقعك مهتمين حقًا بما تقدمه ، فسيكونون أكثر من سعداء لمعرفة ما هو جيد في المنتج ، وما هو غير جيد ، وكيف سيفيدهم المنتج.

عندما توصي بمنتج معين ، هناك بعض الأشياء التي يجب تذكرها حول كيفية جعله يعمل بشكل فعال ولصالحك.

يبدو وكأنه الخبير الحقيقي والرائد في مجال عملك.

تذكر هذه المعادلة البسيطة: مقاومة السعر تتضاءل بالتناسب المباشر مع الثقة. إذا شعر زوارك ويعتقدون أنك خبير في مجال تخصصك ، فإنهم يميلون أكثر إلى إجراء هذا الشراء. من ناحية أخرى ، إذا كنت لا تنضح بأي ثقة وتأكيد ذاتي في تأييد منتجاتك ، فمن المحتمل أن يشعروا بنفس الطريقة وسيبحثون عن منتج أو خدمة أخرى أكثر تصديقًا.

كيف تنشئ هذه الهالة من الخبرة؟ من خلال تقديم حلول فريدة وجديدة لن يحصلوا عليها في أي مكان آخر. أظهر دليلًا على أن ما تروج له يعمل كما وعدت. عرض الشهادات والتأييدات البارزة من الشخصيات المحترمة والمعروفة ، في المجالات ذات الصلة بالطبع.

تجنب الضجيج بأي ثمن. من الأفضل أن تبدو منخفضًا وواثقًا من أن تصرخ وتطلب الانتباه. إلى جانب ذلك ، لن ترغب في أن تبدو غير احترافي وأن يتمسك هذا التفكير بعملائك وعملائك المحتملين ، أليس كذلك الآن؟ من الأفضل أن تبدو هادئًا وواثقًا من نفسك في نفس الوقت.

و تذكر؛ الآفاق ليسوا أغبياء. إنهم في الواقع يلجؤون إلى الخبراء وربما يعرفون بالفعل الأشياء التي تعرفها. إذا دعمت ادعاءاتك بحقائق وبيانات ثابتة ، فسيسعدون بإدراج مئات أو حتى آلاف الأموال في عروضك الترويجية. ولكن إذا لم تفعل ذلك ، فهم أذكياء بما يكفي لمحاولة إلقاء نظرة على منافسيك وما يقدمونه.

أثناء التوصية بمنتج ما ، من المهم أيضًا أن تقدم هدايا ترويجية مجانية. الناس على دراية بمفهوم تقديم الهدايا المجانية للترويج لمنتجاتك التي تم الفوز بها. لكن قلة قليلة من الناس يفعلون ذلك للترويج للمنتجات التابعة. حاول تقديم هدايا مجانية يمكنها الترويج أو حتى الحصول على بعض المعلومات حول منتجاتك أو خدماتك.

قبل أن تضيف توصيات إلى منتجك ، يجب أن تجرب واختبار المنتج والدعم. لا تخاطر بالترويج للمنتجات والخدمات غير المرغوب فيها. فكر فقط في المدة التي استغرقتها لبناء المصداقية والثقة بين زوارك. كل ما يتطلبه الأمر لتدميرها هو خطأ كبير واحد من جانبك.

إذا كان ذلك ممكنًا ، احصل على توصيات بشأن المنتجات التي تثق بها بنسبة 100٪. اختبر دعم المنتج قبل أن تبدأ في التأكد من أن الأشخاص الذين تحيلهم إليهم لن يتركوا عالياً وجافين عند ظهور مشكلة فجأة.

قم بإلقاء نظرة على السوق التابع الخاص بك وإلقاء نظرة على الاستراتيجيات التي تستخدمها. قد لا تركز على التوصيات التي تحتاجها منتجاتك. إن خطة العمل الخاصة بك في بعض الأحيان ليست الشيء الوحيد الذي يجعل برنامجك يعمل.

جرب توصية المنتج وكن من بين أولئك القلائل الذين أثبتوا جدواها.

تعليقات

التنقل السريع