القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك كيفية تجنب الأخطاء الثلاثة الأكثر شيوعًا في الشركات التابعة

إليك كيفية تجنب الأخطاء الثلاثة الأكثر شيوعًا في الشركات التابعة

يعد التسويق بالعمولة أحد أكثر الطرق فعالية وقوة لكسب بعض المال عبر الإنترنت. يمنح هذا البرنامج الجميع فرصة لتحقيق ربح عبر الإنترنت. نظرًا لأنه من السهل الانضمام إلى برامج التسويق بالعمولة وتنفيذها ودفع عمولة على أساس منتظم ، فإن المزيد من الأشخاص يرغبون الآن في هذا العمل.

ومع ذلك ، مثل جميع الشركات ، هناك الكثير من المزالق في أعمال التسويق بالعمولة. سيكلف ارتكاب بعض الأخطاء الأكثر شيوعًا المسوقين جزءًا كبيرًا من الأرباح التي يحققونها كل يوم. لذلك من الأفضل تجنبها على أن تكون نادمًا في النهاية.


الخطأ الاول: اختيار الحليف الخاطئ.

يرغب الكثير من الناس في كسب المال من التسويق بالعمولة بأسرع ما يمكن. في اندفاعهم ليكونوا جزءًا من أحدهم ، يميلون إلى اختيار منتج عربة. هذا هو نوع المنتجات التي يعتقد البرنامج أنها "ساخنة". يختارون المنتج المطلوب دون التفكير فعليًا في ما إذا كان المنتج يروق لهم. من الواضح أن هذه ليست خطوة حكيمة للغاية

بدلاً من القفز في عربة التسوق ، حاول اختيار المنتج الذي تهتم به حقًا. ولكي تنجح أي محاولة ، يجب أن تأخذ بعض الوقت للتخطيط ومعرفة أفعالك.

اختر منتجًا يروق لك. ثم قم ببعض الأبحاث حول هذا المنتج لمعرفة ما إذا كان مطلوبًا أم لا. الترويج لمنتج أنت أكثر شغفًا به أسهل من الترويج لمنتج من أجل الأرباح فقط.

الخطأ الثاني: الانضمام إلى عدد كبير جدًا من البرامج التابعة.

نظرًا لأنه من السهل جدًا الانضمام إلى البرامج التابعة ، فقد تميل إلى الانضمام إلى عدة برامج تابعة لمحاولة تعظيم الأرباح التي ستحصل عليها. بالإضافة إلى أنك قد تعتقد أنه لا يوجد شيء خاطئ ولا شيء تخسره من خلال المشاركة في العديد من البرامج التابعة.

صحيح أن هذه طريقة رائعة للحصول على مصادر دخل متعددة. ومع ذلك ، فإن الانضمام إلى برامج متعددة ومحاولة الترويج لها جميعًا في نفس الوقت سيمنعك من التركيز على كل منها.

النتائج؟ لم يتم تحقيق الحد الأقصى من إمكانات برنامج الإحالة الخاص بك ولن يكون الدخل الناتج ضخمًا تمامًا كما كنت تعتقد في البداية. أفضل طريقة للحصول على نتيجة ممتازة هي الانضمام إلى برنامج واحد فقط يدفع عمولة 40٪ على الأقل. ثم ابذل قصارى جهدك من خلال الترويج لمنتجاتك بحماس. بمجرد أن ترى أنه يحقق بالفعل ربحًا معقولًا ، فربما يمكنك الآن الانضمام إلى برنامج تابع آخر.

التقنية هي القيام بذلك ببطء ولكن بثبات. ليست هناك حاجة حقًا للتسرع في الأمور ، خاصةً مع التسويق بالعمولة. مع الطريقة التي تسير بها الأمور ، يبدو المستقبل مشرقًا حقًا ويبدو أن التسويق بالعمولة سيبقى لفترة طويلة أيضًا.

الخطأ الثالث: عدم شراء المنتج أو استخدام الخدمة.

بصفتك شركة منتسبة ، فإن هدفك الرئيسي هو الترويج لمنتج أو خدمة بشكل فعال ومقنع والعثور على العملاء. لكي تحقق هذا الغرض ، يجب أن تكون قادرًا على نقل منتج معين وخدمة معينة للعملاء. لذلك يصعب عليك القيام بذلك عندما لا تكون قد جربت هذه الأشياء بنفسك. وبالتالي ، سوف تفشل في الترويج لهم والتوصية بهم بشكل مقنع. ستفشل أيضًا في خلق رغبة لدى عملائك للاستفادة من أي مما تقدمه.

جرب المنتج أو الخدمة شخصيًا أولاً قبل التسجيل كشركة تابعة لمعرفة ما إذا كانت تقدم حقًا ما تعد به. إذا قمت بذلك ، فأنت أحد الوصايا الموثوقة والحيّة على دراية بمزاياها وعيوبها. سيشعر عملاؤك عندئذٍ بالإخلاص والصدق فيك وهذا سيحفزهم على تجربتهم بأنفسهم.

يرتكب العديد من المسوقين التابعين هذه الأخطاء ويدفعون ثمناً باهظاً مقابل أفعالهم. لتجنب الوقوع في نفس الموقف الذي كانوا فيه ، حاول أن تفعل كل شيء لتجنب ارتكاب نفس الأخطاء.

الوقت هو المفتاح. خذ الوقت الكافي لتحليل إستراتيجيتك التسويقية وتحقق مما إذا كنت على المسار الصحيح. إذا تم القيام بذلك بشكل صحيح ، فستتمكن من زيادة برنامج التسويق بالعمولة الخاص بك وتحقيق أرباح أعلى.

تعليقات

التنقل السريع