القائمة الرئيسية

الصفحات

 انتشر الطلب على العمل الحر خصوصًا بعد أزمة كورونا التي أجبرت العديد من الشركات للتحوّل الرقمي. إذا بحثت من قبل عن أفضل المواقع العربية للعمل الحر، لا شك أنك سمعت عن موقع مستقل وخمسات التابعين لشركة حسوب.

لكن نحن نقدم لك مواقع عربية ربما لم تسمع عنها من قبل .


1- موقع أريد Ureed بديل مستقل للعمل الحر .

 هو سوق عبر الإنترنت يربط أرباب العمل من جميع أنحاء العالم بمواهب مستقلة معتمدة في جميع المجالات المهنية مع ضمان أقصى قيمة وعائد مرتفع. أعرف أكثر.

تأسس موقع أريد في 2017، يحتوي على أكثر من 50 ألف مستقل في جميع التخصصات المهنية وهو بديل مناسب لموقع مستقل يمكنك الوصول إلى أكثر من 54000 موظف مستقل ووكالة تم فحصها من أكثر من 30 دولة حسب الطلب .


 الخدمات التي تقدمها للجمهور  أريد Ureed ؟

1.في مجال التصميم على سبيل المثال، لدينا الرسام، المصمم المعماري، مصمم الجرافيك وكل شيء بينهما.

2.في مجال الترجمة، لدينا أكثر من “30″ لغة على المنصة.

3.في مجال المحتوى، لدينا أشخاص يمكنهم كتابة بيان صحفي أو كتابة المحتوى لمدونة أو محتوى بريد إلكتروني.

4.ومن ثم لدينا تطوير برمجيات، لذا يمكن أن يكون لديك مطورو “UI”، و “UX”، ومبرمجين “HTML”، وواجهة أمامية، وخلفية، ويمكنهم إنشاء تطبيقات ومنتجات، فضلاً عن إنشاء موقع الويب الخاص بك.

5.بالنسبة للبيانات، يتعلق الأمر بتعلم الآلة والبيانات الضخمة، وهذا شيء تزيد أهميته اليوم.

6.ويمكنك أيضًا العثور على بعض المهارات البسيطة مثل إدخال البيانات للشركات اللوجستية، أو للعمل على الذكاء الاصطناعي، والتعرف على الهوية، وتحليل البيانات، كما يمكنك أيضًا الاستعانة بمساعد افتراضي في أبسط الحالات.


2- موقع بحر Bahr للعمل الحر في السعودية 


"بحر" أو "الخدمة" هي خدمة تساعد الأفراد على إيجاد مشاريع ينفذونها وتساعد أصحاب المشاريع على إيجاد أفراد مستقلّين ينفذون أعمالهم المختلفة. ‌"منصة بحر" أو "المنصّة" هي منصّة تحتوي على خدمة بحر. "مطوّر المنصّة" أو "إدارة المنصّة" يُقصد به تسعة أعشار.
موقع بحر للعمل الحر هو تجمع يصل المستقلين بأصحاب المشاريع والشركات، تم إنشاء الموقع من قبل شركة تسعة أعشار السعودية وهو يعدّ بديلًا لموقع مستقل للعمل الحر في السعودية.

منصة بحر هي منصة تجمع اكثر من 40 ألف مستقل سعودي في مجالات منوعة, أشهر هذه المجالات هي:
- تطوير البرامج
- التصميم والابتكار
- الكتابة والتحرير
- الفيديو والتصوير
- التسويق والمبيعات
- الترجمة
و غيرها أكثر.


3- موقع باشنورز Passioneurs للعمل الحر في السعودية


منصة باشنورز للعمل الحر والتوظيف عن بعد هي منصة تربط المصممين والمبدعين "الباشنورز" من كل المجالات بالعميل. وهي إحدى مشاريع مؤسسة دليل الإبداع، وتهدف إلى تمكين المبدعين المستقل للإستثمار في إبداعهم وتمكين العملاء من الحصول على مشاريع منفذة بجودة عالية . ومن أهدافنا أيضاً إيجاد فرص عمل حر (عمل عن بعد) للمبدعين المستقلين وإطلاق رواد أعمال مبدعين في مجالات مختلفة من التصميم والإبداع والمساهمة في رفع الاقتصاد الإبداعي المحلي والعالمي . وفي خلال سنة قمنا بتوظيف أكثر من ٥٠٠ مبدع لتنفيذ أعمال و مشاريع عن بعد من خلال العمل الحر وتزويد ألفين خدمة لعملائنا.



فبالإضافة إلى عملك الثابت -إذا كان لديك- يمكنك العمل كمبدع مستقل (مستقل) أيضاً من خلال منصة باشنورز للعمل الحر والتوظيف عن بعد والتي سوف تساعدك للوصول إلى عميلك في أقل وقت ممكن. ولهذا السبب تسعى منصة باشنورز للعمل الحر والتوظيف عن بعد إلى تزويد المبدع المستقل والعملاء بالدعم والحماية الآمنة وضمان الحقوق المالية والفكرية كاملة لكلا الطرفين. حيث نوفر للمبدع فرص إيجاد العميل المناسب وضمان الحصول على ارباحه من تنفيذ مشاريع العملاء ونوفر للعميل فرص الحصول على مشاريع عالية الجودة التي تساعد على نمو أعمالهم ونضمن لهم ذلك.


فالعمل من خلال منصة باشنورز للعمل الحر والتوظيف عن بعد يكون من خلال تنفيذ المبدع المستقل للمشاريع الموجودة بالمنصة والتي قام العملاء باضافتها، حيث يتاح للمبدع إضافة عروضا لتنفيذ المشاريع عن بعد على الإنترنت ، ويتاح للعميل مراجعة تلك العروض ومراسلة المبدع المستقل وقبول العرض الذي يراه مناسبا ثم دفع قيمة العرض للبدء في تنفيذ المشروع، ويتم الاحتفاظ بالمبالغ المدفوعة في رصيد العميل بالموقع لحين الانتهاء من تنفيذ المشروع وتسليمه له ثم يتم بعدها نقل المبلغ الى رصيد حساب المبدع ليتمكن المبدع من سحب الرصيد الموجود في حسابه بعد مرور 3 أيام من تاريخ تسليم المشروع للعميل.


كيف يتم توظيفي في منصة باشنورز للعمل الحر والتوظيف عن بعد؟

- توفر منصة باشنورز للعمل الحر والتوظيف عن بعد فرص توظيف المبدعين لتنفيذ المشاريع عن بعد المضافة في المنصة من قبل العملاء، لذلك إذا اردت الحصول على عمل داخل المنصة ، فيجب عليك زيارة صفحة "مشاريع العمل الحر" واختيار المشروع الذي يتناسب مع مهاراتك ثم وضع عرضك لتنفيذ هذا المشروع من خلال زر "اضافة عرض" الموجود أعلى تفاصيل المشروع موضحا قيمة العرض والمدة اللازمة لتنفيذ وانهاء المشروع ومبينا ايضا تفاصيل عرضك الى العميل بصورة واضحة حتى يتسنى للعميل قبول العرض، أو أن يقوم العميل نفسه باختيارك للعمل على مشروعه من خلال زر "وظفني" الموجود في صفحة "ملفك الشخصي" او في صفحة "البحث عن مبدعين مستقلين" فيصلك اشعار باختيارك للعمل على هذا المشروع لتقوم بعدها باضافة عرضك حتى يتم مراجعته من قبل العميل ليقوم بقبول العرض والدفع.


4- موقع الحريفة Al7arefa للعمل الحر

الحرفية هو سوق عمل مستقل وعن بعد يضم الآلاف من العاملين لحسابهم الخاص والموظفين عن بعد. من السهل والسريع أن تنشر وظيفتك مجانًا وتحصل على مقترحات سريعة لوظائفك, أفضل الشركات والشركات الناشئة في مصر توظف العاملين لحسابهم الخاص.

موقع الحريفة للعمل من المنزل أُنشأ في 2019 ويضم آلاف المستقلين من مصر والوطن العربي. وهو يعدّ بديلًا رائعًا لموقع مستقل.


5- موقع كفيل Kafiil للفريلانس 

موقع كفيل لبيع وشراء الخدمات المصغرة و المسابقات عبر الإنترنت. ... جوالات ,شحن العاب ,اخري.

بدأ موقع كفيل في 2015م وهو بديل لموقع خمسات حيث يركز على بيع الخدمات المصغرة والمتوسطة، وتتراوح ثمن الخدمات بين 5 – 498 دولار.



8- موقع تالنتس روت TalentsRoot للعمل من البيت

ببساطة، تالنتس روت هو سوق إلكتروني على الإنترنت متخصص بمجال العمل الحر و العمل عن بعد يساعد المشترين (أفراد و شركات) الذين يبحثون عن أفضل الخدمات لأعمالهم بالعثور عليها من بائعين مستقلين مميزين بأفضل التكاليف .

متخصصين بمجال العمل الحر يساعد المشترين (أفراد و شركات) الذين يبحثون عن أفضل الخدمات لأعمالهم بالعثور عليها من بائعين مستقلين مميزين بشهادة المشاهير.



هل جربت أحد هذه المواقع من قبل؟ كيف كانت تجربتك؟ شاركنا في التعليقات!

أهم مصادر الربح من الانترنت ؟

1-الربح من يوتيوب youtube.
2-الربح من فيسبوك facebook.


اهم خمسة مواقع عربية للعمل الحر والربح من الانترنت.

حصري من أكثر الكورسات المطلوبة 

باللغة العربية وبرابط دائم 

الربح من خمسات من الصفر حتى الاحتراف 

كورس الربح من خمسات للعمل من المنزل والدخول إلى مجال العمل الحر ودورة كاملة للتسجيل والربح من خمسات للمبتدئين.
==========

ما الذي ستتعلمه ؟ 

بداية ممتازة لدخول مجال العمل الحر

كيفية بيع الخدمات على الإنترنت والحصول على عملاء

طريقة العمل على موقع خمسات والترويج لخدماتك

كيفية سحب الأرباح من الإنترنت

=======
الحجم : 1.3 غيغابايت
اللغة : عربية 
الكورس كامل 100% 
كلمة فك الضغط بدء. من  :
WinDroidSY
الرابط :
هنا

بتوفيق انشاء الله 

تعليقات

التنقل السريع