كوبونات للتسوق عبر الإنترنت
يعرف المتسوقون الأذكياء عبر الإنترنت أن هناك مجموعة متنوعة من الطرق لتوفير المال عند التسوق عبر الإنترنت. تعتبر المقارنة بين التسوق والبحث عن المبيعات من الطرق الممتازة بالتأكيد لتوفير المال عند التسوق عبر الإنترنت ، ولكنها ليست الطريقة الوحيدة التي يمكن للمتسوق عبر الإنترنت من خلالها توفير المال. يمكن أن يؤدي استخدام القسائم والرموز الترويجية أيضًا إلى توفير كبير في التكلفة للمتسوقين عبر الإنترنت. ستناقش هذه المقالة طرق العثور على قسائم التسوق عبر الإنترنت وأهمية فهم القيود المفروضة على استخدام هذه القسائم.
إيجاد كوبونات للتسوق عبر الإنترنت
هناك العديد من القسائم والرموز الترويجية المختلفة المتاحة للتسوق عبر الإنترنت. الأنواع الأكثر شيوعًا من القسائم والرموز الترويجية المتاحة هي تلك التي تقدم خصمًا على إجمالي سعر الشراء للطلب والرموز الترويجية التي تقدم شحنًا مجانيًا على الطلب. يمكن أن يكون كلا العرضين مفيدًا من الناحية المالية للمتسوق إذا كان قادرًا على العثور على هذه العروض القيمة. هناك عدد من الطرق المختلفة التي يمكن للمتسوق من خلالها الحصول على قسائم ورموز ترويجية للتسوق عبر الإنترنت.
يتلقى العديد من المتسوقين عبر الإنترنت رموزًا ترويجية لتجار التجزئة عبر الإنترنت في الكتالوجات التي يتلقونها عبر البريد. قد تتضمن هذه الكتالوجات عروضًا خاصة في محاولة لإغراء مستلم الكتالوج لإجراء عملية شراء عبر الإنترنت. قد يتلقى المتسوق هذه الكتالوجات لأنه أجرى عملية شراء من بائع التجزئة عبر الإنترنت في الماضي أو لأن بائع التجزئة عبر الإنترنت يعلن للعملاء الجدد.
وبالمثل ، قد يتلقى المتسوقون رموزًا ترويجية تقدم خصومات عبر البريد الإلكتروني. هذا شائع للمتسوقين الذين ينتمون إلى نادي المشتري الذي ينظمه بائع التجزئة عبر الإنترنت. تقدم هذه الأنواع من الأندية عادةً هذه الرموز الترويجية للعملاء المنتظمين لمكافأتهم على ولائهم للمستهلكين وتشجيع المتسوقين على الاستمرار في رعاية بائع التجزئة عبر الإنترنت.
لا تزال هناك طريقة أخرى للمتسوقين للعثور على رموز ترويجية للتسوق عبر الإنترنت عبر الإنترنت. هناك مواقع ويب ينشر فيها الأعضاء بشكل متكرر الرموز التي يحصلون عليها عبر الكتالوجات ورسائل البريد الإلكتروني لصالح الآخرين الذين قد يسعون للحصول على خصم على عملية شراء من بائع تجزئة معين عبر الإنترنت. يمكن للمتسوقين استخدام هذه الرموز الترويجية طالما لا توجد قيود على مشاركة هذه الرموز.
قيود على كوبونات التسوق عبر الإنترنت
يجب أن يدرك المتسوقون الذين يستخدمون القسائم والرموز الترويجية أثناء التسوق عبر الإنترنت أنه قد تكون هناك قيود على استخدام هذه القسائم أو الرموز الترويجية. تتضمن الأمثلة الشائعة لهذه القيود تواريخ انتهاء الصلاحية والحد الأدنى المطلوب للشراء لاستخدام الخصم. على غرار القسائم الصالحة في المتاجر التقليدية ، عادةً ما يكون للقسائم عبر الإنترنت أو الرموز الترويجية تاريخ انتهاء الصلاحية ولم يعد الخصم صالحًا بعد هذا التاريخ. هناك قيد شائع آخر مرتبط بعروض الشحن المجاني وهو الحد الأدنى للشراء المطلوب. في هذه الحالات ، يجب على المستهلك شراء أكثر من مبلغ محدد بالدولار من بائع التجزئة عبر الإنترنت حتى يكون مؤهلاً للحصول على شحن مجاني. مثال آخر للقيود الشائعة على القسائم عبر الإنترنت أو الرموز الترويجية هو الحد الأدنى المطلوب للشراء الضروري للحصول على خصم. في بعض الحالات ، قد يقدم بائع التجزئة عبر الإنترنت خصمًا أكبر للمتسوقين الذين يرغبون في إنفاق المزيد من الأموال على المنتجات أو الخدمات. على سبيل المثال ، قد يقدم بائع التجزئة خصمًا بنسبة 10٪ على المشتريات التي تزيد عن 50 دولارًا ، وخصمًا بنسبة 15٪ على المشتريات التي تزيد عن 75 دولارًا ، وخصمًا بنسبة 20٪ على المشتريات التي تزيد عن 100 دولار. مع كل هذه الأنواع المختلفة من القيود المفروضة على الخصومات عبر الإنترنت ، من المهم أن يفهم المستهلك هذه القيود تمامًا قبل محاولة استخدام أحد هذه العروض.
تعليقات
إرسال تعليق