القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك لماذا يمكن أن يؤدي استخدام Camtasia إلى زيادة عمليات التحقق الخاصة بالشركات التابعة

 إليك لماذا يمكن أن يؤدي استخدام Camtasia إلى زيادة عمليات التحقق الخاصة بالشركات التابعة

نظرًا لوجود الكثير من الأشخاص بالفعل في التسويق بالعمولة ، فلا عجب أن المنافسة تزداد شدة. التحدي هو محاولة التفوق على الشركات التابعة الأخرى والتفكير في طرق لتحقيق ذلك.

هناك أيضًا العديد من النصائح والتقنيات التي يتم تدريسها لهؤلاء المنتسبين من أجل التخطيط الأفضل لاستراتيجيتهم لبرنامجهم للعمل بفعالية بحيث يتم تحقيق المزيد من الأرباح.

ما هي أفضل طريقة لإبهار آفاقك وعملائك المحتملين من تسجيل ونشر مقاطع فيديو من الدرجة الأولى وحركة كاملة وبث مقاطع فيديو تم التقاطها على الشاشة. لا شيء مثل الشعور بأن عملك الشاق يتقاضون رواتبهم من خلال جعل عملائك يقفزون بحماس في ترقب كبير لشراء منتجك هناك وبعد ذلك.

هذا هو Camtasia في العمل. إنها حقيقة مثبتة. إن منح عملائك شيئًا يمكنهم رؤيته بالفعل يمكن أن يؤدي إلى زيادة مبيعاتك عبر الإنترنت على الفور.

لا تحتاج إلى تدريبات وتعليم لتتمكن من معرفة كيف يمكن لهذا النظام أن يعمل مع برنامج الانتساب الخاص بك. يمكن لأي شخص إنشاء مقاطع فيديو مذهلة ، من دروس الوسائط المتعددة والعروض التقديمية خطوة بخطوة المتاحة عبر الإنترنت. تشبه العملية وجود عملائك بجوارك والنظر إلى سطح مكتبك ، حيث تُظهر لهم الأشياء التي يحتاجون إلى رؤيتها وسماعها. كل هذا يتم خطوة بخطوة.



بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ذلك بعد ، كيف يعمل Camtasia؟

1. يمكنه تسجيل نشاط سطح المكتب الخاص بك بنقرة واحدة.

لا داعي لأن تقوم بحفظ جميع ملفاتك وتجميعها لأنه يتم تسجيلها هناك وبعد ذلك.

2. يمكن بسهولة تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى صفحات ويب.

بمجرد التحويل ، يمكنك جعل عملائك يزورون تلك الصفحة المعينة. مقاطع الفيديو أسهل في الفهم والاستيعاب على عكس قراءة النصوص التي يصعب فعلها في كثير من الأحيان.

3. قم بتحميل صفحاتك.

انشرها من خلال المدونات وموجز RSS والبودكاست. قد ترغب في أن تتجول مقاطع فيديو Camtasis الخاصة بك وتصل إلى أشخاص آخرين قد يكونون عملاء محتملين في المستقبل. لا شيء يضاهي الظهور في العديد من المواقع والصفحات للإعلان عن نفسك وإيصال رسالتك.

هناك أشياء أخرى يمكنك القيام بها مع برنامج الإحالة الخاص بك باستخدام Camtasia. تستطيع…

قم بإنشاء عروض تقديمية رائعة للوسائط المتعددة والتي ثبت أنها تزيد المبيعات لأن جميع الحواس متفاعلة. هذا أيضًا يميل إلى تقليل الشك بين العملاء الذين يصعب إرضائهم.

قلل المبالغ المستردة وغيرها من مشكلات العملاء من خلال توضيح كيفية استخدام منتجك بصريًا وكيفية القيام بذلك بشكل صحيح. سيتم أيضًا تقليل الشكاوى لأن جميع الحقائق والعرض التقديمي متاحان للعملاء فقط لمشاهدتها وسماعها.

الترويج للمنتجات والخدمات التابعة باستخدام العروض التقديمية المرئية. هذه طريقة فعالة لإعادة توجيه المشاهدين مباشرة إلى موقع الويب التابع لك بعد الانتهاء من الفيديو. حقق أقصى استفادة من العرض التقديمي عن طريق وضع موقع موقعك في النهاية وجعلهم يذهبون إلى هناك مباشرة إذا كانوا يريدون المزيد من المعلومات.

ضاعف عروضك بالمزاد على الإنترنت بشكل كبير عندما تمنح القراء إحساسًا بما لديك لتقدمه. استنادًا إلى التقارير ، تزيد المزادات التي تحتوي على صور من نسبة المزايدة بنسبة 400٪. تخيل كم ستكون أعلى إذا كانت مقاطع فيديو.

انشر منتجات معلومات قيّمة يمكنك بيعها بسعر أعلى بكثير. سيكون الأمر يستحق السعر بسبب قائمة الرسومات الملونة الكاملة والقوالب التي ستستخدمها.

قلل من سوء التواصل مع عملائك. إن إظهار ما تريده على الفور لهم في المقام الأول هو جعلهم يفهمون بوضوح جوهر برنامج الإحالة الخاص بك. الشيء الجيد في الوسائط المتعددة هو أنه لا شيء يمكن أن يحدث بشكل خاطئ. إنه موجود بالفعل.

هذه ليست سوى بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها مع Camtasia والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية في برنامج الإحالة الذي اخترته.

لاحظ أن الغرض الرئيسي من استخدام Camtasia هو زيادة الدخل الناتج عن برنامج الإحالة الخاص بك. على الرغم من أنه يمكن استخدامه لأغراض الترفيه والاستمتاع ، إلا أن هذا ليس سببًا صحيحًا لاختيارك لتجاوز هذه المشكلة.

حاول التركيز على الهدف الذي حددته لنفسك وتحقيق ذلك باستخدام الأشياء التي قد تساعد كثيرًا في زيادة أرباحك.

تعليقات

التنقل السريع